عاجل سبب استبعاد إمام عاشور من تشكيل الأهلي أمام مازيمبي ومفاجآت على دكة البدلاء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:24:45+03:00

اخبار الرياضة، 09 22 م الجمعة 26 أبريل 2024 إمام عاشور لاعب النادي .،عاجل سبب استبعاد إمام عاشور من تشكيل الأهلي أمام مازيمبي ومفاجآت على دكة البدلاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من تشكيل الأهلي أمام مازيمبي.. ومفاجآت على دكة البدلاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:22 م | الجمعة 26 أبريل 2024

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إمام عاشور من التشكيل الأساسي الذي يخوض مباراة مازيمبي الكونغولي، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام علي ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم.

سبب استبعاد إمام عاشور من تشكيل الأهلي أمام مازيمبي

ووفقا لما ذكره مصدر بالجهاز الفني للنادي في تصريحات لـ الوطن سبورت:« فإن مارسيل كولر المدير الفني استبعد إمام عاشور من التشكيل الأساسي، وذلك بسبب عدم الجاهزية الكاملة، وقرر الاستعانة به في الشوط الثاني من اللقاء، وذلك في حالة وجود نتيجة غير إيجابية خلال لقاء مازيمبي الكونغولي».

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

ويبحث النادي الأهلي، عن الانتصار بنتيجة هدف نظيف، وذلك من أجل العبور إلي الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل سلبيا في لقاء الذهاب بدون أهداف.

وجاءت دكة البدلاء لمباراة الأهلي كالتالي:البدلاء : مصطفى مخلوف ومحمود متولي ومحمود كهربا ورضا سليم وحسين الشحات ومحمد مجدي ‏أفشة وكريم وليد وإمام عاشور وأنتوني موديست.‏



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من تشكيل الأهلي أمام مازيمبي.. ومفاجآت على دكة البدلاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار