شنيشل يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T19:28:36+03:00

اخبار الرياضة، شنيشل يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي .،شنيشل يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"شنيشل" يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتناميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


"شنيشل" يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي 2024-04-26T16:24:59+00:00

شفق نيوز/ كشف مدرب المنتخب الاولمبي راضي شنيشل، يوم الجمعة، تشكيلة المنتخب العراقي لملاقاة نظيره الفيتنامي، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا دون 23 عاماً.

ويحتضن ملعب الجنوب المونديالي في مدينة الوكرة القطرية المباراة التي تجري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء .

وتألفت التشكيلة من حسين حسن، يوسف الإمام، زيد تحسين، مصطفى سعدون، احمد مكنزي، منتظر محمد، كرار محمد، علي الموسوي، علي جاسم، نهاد محمد، وامين الحموي.

وكان المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم اختتم مساء أمس الاربعاء تحضيراته الفنية، في مجمع الإرسال بالدوحة استعداداً لمواجهة نظيره الفيتنامي اليوم في الدور ربع النهائي لبطولة آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "شنيشل" يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار