هشام ماجد يمازح متابعيه عيد ميلادي تميت 26 سنة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T19:09:18+03:00

اخبار الفن، يحتفل الممثل المصري هشام ماجد اليوم بعيد ميلاده الـ 44، ونشر هشام ماجد مجموعة من .،هشام ماجد يمازح متابعيه عيد ميلادي تميت 26 سنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهشام ماجد يمازح متابعيه : "عيد ميلادي تميت 26 سنة "في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحتفل الممثل المصري هشام ماجد اليوم بعيد ميلاده الـ 44، ونشر هشام ماجد مجموعة من الصور له عبر حسابه منها مصممة بالذكاء الإصطناعي وهو يحمل قالب الحلوى، وعلق مازحاً : "عيد ميلادي تميت 26 سنة " .

زوجة بطل "حب للإيجار" بموقف محرج بسبب وسامته.. وهكذا دافع عنها

تخرج هشام ماجد من كلية الهندسة جامعة القاهرة، كانت بدايته بمسلسل "أفيش وتشبيه" الذي كان يقدم كل حلقة صورة ساخرة لاحدى الكلاسيكيات السينما المصرية. ومن ثم في "ورقة شفرة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ومن مسلسلاته و أفلامه : فيلم" بنات العم" ، "الرجل العناب "، فيلم "سمير وشهير وبهير" ، ومسلسل اللعبة باجزائه الأربعة، وغيرها من الأعمال التلفزيونية والسينمائية .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هشام ماجد يمازح متابعيه : "عيد ميلادي تميت 26 سنة "،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار