تفاصيل حظر أجازات المعلمين خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:08:02+03:00

اخبارالمنوعات، شدد سلومة على منع الإجازات للمعلمين إلا عن طريق قمسيون طبي معتمد، وتوفير سبل الراحة .،تفاصيل حظر أجازات المعلمين خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل حظر أجازات المعلمين خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شدد سلومة على منع الإجازات للمعلمين إلا عن طريق قمسيون طبي معتمد، وتوفير سبل الراحة والهدوء من خلال المتابعات الميدانية لتذليل العقبات بالتعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة. المصدر:صوت الأمةتفاصيل حظر أجازات المعلمين خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

وتابع سلومة، أنه سيؤدي طلاب الصفين الرابع والخامس الإبتدائي الامتحانات خلال الفترة من 8 إلى 15 مايو، والصف السادس الإبتدائي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو للمرحلة الابتدائية، والصف الأول الإعدادي خلال الفترة من 8 مايو حتى 15 مايو، والصف الثاني الإعدادي  خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو.

كما أكد على مديري عموم الإدارات التعليمية بالمرور اليومي لمتابعة سير أعمال الامتحانات والتنسيق مع رؤساء الأحياء والمدن والمراكز للتعامل مع الباعة الجائلين خارج أسوار المدارس وإزالة أية معوقات وذلك لتوفير سبل الأمن والراحة لأبنائنا الطلاب، مشيرًا إلى تواجد الإشراف بالأدوار  و بفناء المدرسة مع تواجد الموجه المقيم داخل اللجان وعدم اصطحاب الهاتف المحمول والسماعات والساعات الإلكترونية للطلاب والملاحظين للجان نهائياً لعدم المساءلة القانونية وإلغاء امتحان المخالفين وتطبيق القرار الوزاري رقم 34 لسنة 2018، وقانون 205 لسنة 2020.

وشدد سلومة على منع الإجازات للمعلمين إلا عن طريق قمسيون طبي معتمد، وتوفير سبل الراحة والهدوء من خلال المتابعات الميدانية لتذليل العقبات بالتعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل حظر أجازات المعلمين خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار