تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غدًا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T00:05:09+03:00

اخبار الرياضة، 12 00 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 محمد معروف .،تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غدًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غدًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:00 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

محمد معروف

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري.

ويستقبل النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة من عمر بطولة دوري نايل.

عبدالعزيز السيد حكما لتقنية الفيديو «فار» في لقاء الأهلي والاتحاد السكندري

ويدير محمد معروف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري كحكم ساحة، ويعاونه شريف عبدالله، وعدي عيد مساعدين، وأحمد حمدي حكما رابعًا.

ويتواجد عبدالعزيز السيد على تقنية الفيديو، ويعاونه محمد عباس قابيل (حكم فار مساعد).

موقف الاهلي والاتحاد السكندري بجدول ترتيب الدوري المصري

ويتواجد الأهلي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس، وفي جعبته 32 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غدًا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار