وظائف أمن برواتب مجزية والتقديم حتى 45 عاما اعرف الشروط
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:05:45+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن وظائف خالية في مجال العقارات، وذلك في إطار حرصها على .،وظائف أمن برواتب مجزية والتقديم حتى 45 عاما اعرف الشروط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوظائف أمن برواتب مجزية والتقديم حتى 45 عاما.. اعرف الشروطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن وظائف خالية في مجال العقارات، وذلك في إطار حرصها على إيجاد فرص عمل مناسبة وتشغيل الشباب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر.

التخصصات المطلوبة

تطلب شركة أيديا فيردي للاستثمار العقاري شباب للتعيين أفراد أمن.

شروط الوظيفية

تشترط الشركة أن يتوافر في المتقدمين للوظائف الآتي:

- إجادة القراءة والكتابة.

- الطول لا يقل عن 170 سم.

- السن من 23 إلى 45 عاما.

الحقوق والمميزات الوظيفية

يحصل المقبولين في الوظائف على الحقوق والمميزات التالية:

- مرتبات مجزية.

- تأمين اجتماعي وطبي.

- تدريب وترقية.

- حوافز ومكافآت.

كيفية التقديم على الوظائف 

وأضحت وزارة الشباب والرياضة، إقامة اليوم التوظيفي المفتوح لشركة أيديا فيردي للاستثمار العقاري بمركز شباب مدينة نجع حمادي بقنا، 12 مايو 2024 من 10 صباحًا حتى 3 عصرًا.

ويمكن ملء استمارة التوظيف من خلال هذا الرابط، والذهاب مباشرة إلى العنوان في الميعاد المحدد، أو التسجيل على منصة توظيف مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف أمن برواتب مجزية والتقديم حتى 45 عاما.. اعرف الشروط،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار