التفاؤل بنمو الاقتصاد الأمريكي يصعد بأسعار النفط
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T13:48:30+03:00

اخبارالمنوعات، دفع تفاؤل وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين حيال النمو الاقتصادي أسعار النفط إلى .،التفاؤل بنمو الاقتصاد الأمريكي يصعد بأسعار النفط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتفاؤل بنمو الاقتصاد الأمريكي يصعد بأسعار النفطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دفع تفاؤل وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين حيال النمو الاقتصادي أسعار إلى الصعود اليوم الجمعة، في طريقها إلى إنهاء الأسبوع على ارتفاع بعد خسائر لأسبوعين متتاليين، وذلك بالرغم من استمرار المخاوف بشأن الإمدادات نتيجة صراع الشرق الأوسط.

فبحلول الساعة الـ03:47 بتوقيت غرينتش صعدت العقود الآجلة لخام برنت 31 سنتًا، بما يعادل 0.4 بالمئة، إلى 89.32 دولار للبرميل. كما زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 23 سنتًا، أو0.3 بالمئة، إلى 83.80 دولار للبرميل، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.

وعلى مدار الأسبوع ارتفع خام برنت 2.3 بالمئة حتى الآن، في حين ارتفع الخام الأمريكي 0.8 بالمئة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التفاؤل بنمو الاقتصاد الأمريكي يصعد بأسعار النفط،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار