جدو الأهلي المرشح الأول لحصد لقب الدوري وبيراميدز يخوض كل مباراة على حدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T00:08:09+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 11 58 م تحدث محمد ناجي جدو، المدرب .،جدو الأهلي المرشح الأول لحصد لقب الدوري وبيراميدز يخوض كل مباراة على حدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجدو: الأهلي المرشح الأول لحصد لقب الدوري.. وبيراميدز يخوض كل مباراة على حدة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 11:58 م

تحدث محمد ناجي جدو، المدرب العام لفريق بيراميدز، على فوز فريقه أمام مودرن فيوتشر بثنائية مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات محمد ناجي جدو مدرب بيراميدز 

وقال جدو في تصريحات تلفزيونية: منحنا الفرصة لفريق فيوتشر للاستحواذ على الشوط الأول والتسجيل، لكننا نجحنا في العودة بتحقيق الفوز في الثواني الأخيرة، وسعيد بالحصول على 3 نقاط هامة أمام فريق صعب مثل فيوتشر.

وأضاف: في الوقت الحالي بيراميدز يخوض كل مباراة على حدة، ولا نفكر في تحقيق بطولة الدوري من الآن، والمشوار ما زال طويلا، ولدينا مباراة صعبة أمام المصري. 

وواصل: مباراة فيوتشر اليوم تحكيمية كان هناك بعض الأشياء، بيراميدز له ركلة جزاء لفيستون مايلس ولكن الحكم نادر قمر الدولة لم يحتسبها، وركلة الجزاء  في الثواني الأخيرة كانت صعبة والحمد لله أننا سجلنا منها وخدنا الثلاث نقاط.

واختتم محمد ناجي جدو تصريحاته قائلا: يبقى النادي الأهلي هو دائما المرشح الأول لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويتبقى له 5 مباريات متأخرة عن بيراميدز، وكذلك هناك أندية زد وإنبي، ولا نغفل عن الزمالك رغم الخسارة من سموحة، ولكن قادرا على التتويج بلقب الدوري المصري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدو: الأهلي المرشح الأول لحصد لقب الدوري.. وبيراميدز يخوض كل مباراة على حدة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار