طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي اعرف الخطوات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T01:16:45+03:00

اخبارالمنوعات، بدأ تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر اليوم، وفقا لقرار الحكومة الذي اتخذته العام .،طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي اعرف الخطوات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف الخطواتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأ تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر اليوم، وفقا لقرار الحكومة الذي اتخذته العام الماضي، وتعمل به العديد من دول العالم لذا يهتم الكثيرون بمعرفة طريقة ضبط الساعة في الهواتف، في ظل وجود هواتف لا تغير الساعة تلقائيًا مع التوقيت الصيفي.

وعند الساعة 12 منتصف الليل جرى تقديمها 60 دقيقة، لتكون الساعة القانونية في مصر هي 1 صباحاً، وبعض الهواتف المحمولة تغيرت فيها الساعة تلقائيا للتوقيت الصيفي 2024 وخاصة المتصلة بالإنترنت.

طريقة ضبط الساعة في الهواتف

ولمعرفة طريقة ضبط الساعة في الهواتف إلى التوقيت الصيفي 2024 اتبع الخطوات الآتية:

1- ادخل على قائمة الإعدادات.

2- اختار تغيير الوقت والتاريخ change time and date.

3- تغيير الوقت في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، إلى الساعة 1:00 صباحًا.

وفي هذه اللحظة جرى العمل بالتوقيت الصيفي 2024، ويستمر العمل به نحو 6 أشهر، ليحل بعد ذلك التوقيت الشتوي في نهاية أكتوبر 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف الخطوات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار