تعليق يد طفلة بين المصعد والجدار تسبب جرح عميق فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T15:52:26+03:00

اخبارالمنوعات، احذروا من أبوابها  تعليق يد طفلة بين المصعد والجدار تسبب جرح عميق فيديو .،تعليق يد طفلة بين المصعد والجدار تسبب جرح عميق فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعليق يد طفلة بين المصعد والجدار تسبب جرح عميق- فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احذروا من أبوابها.. 

تعليق يد طفلة بين المصعد والجدار تسبب جرح عميق| فيديو لقطة من الفيديو

يعرف الأطفال بحركاتهم المفاجئة والغير متوقعة على الاطلاق، ومنهم من يسبب الكوارث والحوادث الكبيرة والتي يقعوا هم أولى ضحاياها، ومن هذه الحوادث كل ما يتعلق بحركاتهم داخل المصاعد لفتح الأبواب وغلقها فجأة مما يؤدي إلة وقوع الإصابات لهم، مثل ما حدث مع طفلة أمريكية علقت يدها بين الجدار والمصعد لمدة 3 دقائق مما تسبب لها بجرح عميق احتاج 20 غرزة طبية لإغلاقه. 

: في وقت قياسي.. رجل ينجح في تناول 700 قطعة من كرات الجبنة

تداول مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي فيديو من كاميرات مراقبة داخل المصعد توثق لقطات مرعبة تظهر تعليق يد الطفلة الأميركية التي كات في المصعد رفقة عائلتها وضعت يدها على الباب وعندما فتح سحبها معه باتجاه الجدار حيث علقت.

سيطر الرعب والخوف على والدة الطفلة التي حاولت إنقاذها ونجحت في النهاية، حيث قامت بدهن يد الطفلة بمادة لزجة بغية تسهيل سحبها، وعقب الحادثة، رفع والدا الطفلة دعوى قضائية ضد شركة «تايلور مانجمنت» وشركة «كوني» للمصاعد والسلالم المتحركة بتهمة الإهمال.

وأنكرت الشركتان مسؤوليتهما عن الحادث وألقت باللوم على الطفلة ووالدتها.

الكلمات الدالة : المصاعد تعليق يد طفلة بين المصعد والجدار


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق يد طفلة بين المصعد والجدار تسبب جرح عميق- فيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار