واقعة صادمة ذهب لعلاج أسنانه فعاد بمسمار في رأسه !
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T23:44:33+03:00

اخبارالمنوعات، تعرض رجل تركي لواقعة مأساوية بعدما لجأ لأحد أطباء الأسنان لعلاج آلام يشعر بها ، لكن .،واقعة صادمة ذهب لعلاج أسنانه فعاد بمسمار في رأسه !،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليواقعة صادمة .. ذهب لعلاج أسنانه فعاد بمسمار في رأسه !في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرض رجل تركي لواقعة مأساوية بعدما لجأ لأحد أطباء الأسنان لعلاج آلام يشعر بها ، لكن انتهى به الحال في المستشفى لإجراء جراحة خطيرة ، بعدما استقر مسمار في رأسه .

وذكرت وسائل الإعلام التركية ، أن المريض توجه لعيادة الأسنان في مدينة بورصة ، وبعدما فحصه الطبيب قال له أن لديه أسنان يجب خلعها ، وبعد إزالتها ، نصحه الطبيب باستبدالها بزراعة أخرى .

وأشارت إلى أن أثناء الجراحة ثقب الطبيب عظم الفك خلال زرع الأسنان مكانها ، ليزعم بعدها الطبيب أن الجهاز الذي يستخدمه تعرض للكسر ، لذلك سيقوم بعملية الزراعة بشكل يدوي ، وأثناء محاولة الطبيب وضع المسمار للزراعة ، ضغط عليه بقوة ليخترق عظم الفك ، لينتهي الأمر بصراخ المريض من الألم ، واضطر الطبيب لنقله إلى المستشفى ، ثم تركه وفر هارباً .

وتم فحص المريض في المستشفى وإرساله على الفور لإجراء عملية جراحية والتي استمرت عدة ساعات ، إذ تبين أن المسمار اخترق المنطقة التي يوجد بها الدماغ والسائل الشوكي .

وبعد فترة ، خرج المريض من المستشفى وتعافى بشكل كبير ، لكن طبيب الأسنان رفض إعادة الأموال له ، ليبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل واقعة صادمة .. ذهب لعلاج أسنانه فعاد بمسمار في رأسه !،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار