ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:40:48+03:00

مال واعمال، ارتفعت المبيعات المؤجلة للمساكن في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي بأكثر من .،نمو المبيعات المؤجلة للمساكن في أمريكا بنسبة 4.3 بالمائة خلال الشهر الماضي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينمو المبيعات المؤجلة للمساكن في أمريكا بنسبة 4.3 % خلال الشهر الماضيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفعت المبيعات المؤجلة للمساكن في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي بأكثر من التوقعات، بحسب البيانات الصادرة عن الاتحاد الوطني للمطورين العقاريين الأمريكي. وارتفع مؤشر الاتحاد الوطني للمطورين العقاريين الأمريكي الذي يقيس حركة المبيعات المؤجلة بنسبة 4.3 % شهريا خلال الشهر الماضي إلى 2.78 نقطة، بعد ارتفاعه بنسبة 6.1% إلى 6.75 نقطة خلال الشهر السابق وفقا للبيانات المعدلة. وكان المحللون يتوقعون ارتفاع المؤشر بنسبة 3.0% فقط. يذكر أن المبيعات المؤجلة، هي تلك التي يتم فيها توقيع عقد ابتدائي بين الطرفين دون إتمام الصفقة، وتتم عادة خلال فترة من 4 إلى 6 أسابيع من توقيع العقد.

عالمية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نمو المبيعات المؤجلة للمساكن في أمريكا بنسبة 4.3 % خلال الشهر الماضي،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار