بعد استئناف المباراة روما يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي في اللحظات الأخيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:08:30+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 08 57 م استكملت المواجهة التي جمعت .،بعد استئناف المباراة روما يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي في اللحظات الأخيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد استئناف المباراة.. روما يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي في اللحظات الأخيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 08:57 م

استكملت المواجهة التي جمعت بين روما أمام نظيره أودينيزي في الجولة الثانية والثلاثين في ، بعدما تم إيقافها في وقت سابق بعد سقوط اللاعب إيفان نديكا لاعب نادي روما على أرضية ملعب اللقاء وذهابه إلى المستشفى.

وقبل إلغاء المواجهة، كان الطرفان متعادلين بشكل إيجابي بنتيجة 1-1، ولذلك قررت اللجنة المسؤولة عن الدوري الإيطالي استئناف المباراة اليوم عند الدقيقة 72 وهو الوقت الذي تم إلغاء المباراة بها.

نتيجة مباراة روما أودينيزي بعد الاستئناف

وانتهت المواجهة التي جمعت بين روما وأودينيزي بعد الاستئناف بفوز فريق روما بهدف نظيف أحرزه اللاعب بريان كريستانتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بتمريرة حاسمة من قبل اللاعب باولو ديبالا الذي نفذ الركلة الركنية التي جاء منها الهدف.

وبذلك حسم روما الفوز في تلك المواجهة بنتيجة 2-1، بعدما تم إلغاء المواجهة الأولى بنتيجة 1-1.

التطورات الأخيرة في الحالة الصحية لـ مدافع روما

وفي سياق متصل، كانت التطورات الأخيرة في الحالة الصحية لإيفان نديكا مدافع نادي روما الإيطالي جيدة للغاية، حيث أعلن نادي روما في وقت سابق أن اللاعب غادر المستشفى الذي التحق بها نتيجة لما جرى له في المواجهة التي جمعت الفريق الإيطالي أمام نظيره أودينيزي في الدوري.

ونشر نادي روما بيانًا عبر موقعه الرسمي بشأن التفاصيل الأخيرة التي تخص الحالة الصحية التي تعرض اللاعب مدافعه الإيفواري إيفان نديكا.

وقال النادي في بيانه: خرج اللاعب إيفان نديكا من المستشفى الذي التحق به، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لاختبارات إضافية في مدينة روما.

وأضاف: تم إجراء العديد اختبارات القلب من المستوى الأول والثاني والتي كانت سلبية لأمراض القلب، وفي ضوء الفحوصات الأخيرة التي تم إجراؤها، فإن الوضع الطبي يتوافق مع إصابة صدرية مع الحد الأدنى من استرواح الصدر الأيسر. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد استئناف المباراة.. روما يفوز على أودينيزي بالدوري الإيطالي في اللحظات الأخيرة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار