موعد فتح بوابات ستاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي في مباراة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:56:24+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 08 52 م يستعد ستاد القاهرة الدولي .،موعد فتح بوابات ستاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي في مباراة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد فتح بوابات ستاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي في مباراة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 08:52 م

يستعد ستاد القاهرة الدولي لاستقبال مباراة الأهلي ومازيمبي، والتي تنطلق في العاشرة من مساء الجمعة، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد فتح بوابات ستاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي في مباراة مازيمبي

ويفتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه للجماهير من الثانية ظهرًا استعدادًا لاستقبال جماهير الأهلي الداعمة للفريق، وحتى الساعة التاسعة مساءً، أي قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.

ومن المقرر دخول جماهير الدرجة الأولى شمال والمقصورة الرئيسية وجماهير الضيف، الذي سيوجدون في الدرجة الأولى العلوية، سيدخلون الملعب من بوابة آل رشدان، بينما يدخل جمهور الدرجة الثالثة يمين من بوابة ، ويدخل جمهور الدرجة الثالثة شمال والدرجة الثانية موحدة، من بوابة صلاح سالم.

وحذّرت هيئة ستاد القاهرة من دخول الشماريخ واصطحاب أقلام الليزر والمعلبات الغذائية والمواد الدعائية واللافتات المسيئة والأسلاك الكهربائية ووصلات الشحن والباور بانك.

50 ألف متفرج في استاد القاهرة 

حصل الأهلي على موافقة الأمن بحضور 50 ألف مشجع في مباراة العودة ضد مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن حظي بموافقة مبدئية في وقت سابق لحضور 30 ألف متفرج.

ويسعى فريق الأهلي في مباراة الغد لبلوغ الدور النهائي على حساب مازيمبي الكونغولي، عقب تعادله في مباراة الذهاب على ملعب الأخير من دون أهداف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد فتح بوابات ستاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي في مباراة مازيمبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار