ضرائب صنعاء تكشف عن آخر موعد لتقديم مكلفي هذه الفئات إقراراتهم الضريبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:46:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ضرائب صنعاء تكشف عن آخر موعد لتقديم مكلفي هذه الفئات إقراراتهم الضريبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ضرائب صنعاء تكشف عن آخر موعد لتقديم مكلفي هذه الفئات إقراراتهم الضريبية يمن ايكو.يمن إيكو أخبار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ضرائب صنعاء تكشف عن آخر موعد لتقديم مكلفي هذه الفئات إقراراتهم الضريبية يمن ايكو.

يمن إيكو| أخبار:

أكدت مصلحة الضرائب التابعة لحكومة صنعاء، اليوم الأربعاء، أن آخر موعد لتقديم المكلفين إقراراتهم الضريبية هو نهاية الشهر الجاري.

وقال الإعلام الضريبي التابع للمصلحة، في بيان نشره على حسابه الرسمي بمنصة فيسبوك، واطلع عليه يمن إيكو”، إن “30 إبريل من كل عام هو آخر موعد لتقديم المكلفين إقراراتهم الضريبية عن ضريبة الأرباح – ضريبة المهن الحرة – ضريبة ريع العقارات)”.

وسبق أن أصدرت مصلحة الضرائب في صنعاء إعلاناً، في منتصف إبريل الجاري، للتجار المستوردين بشأن تقديم الإقرارات الضريبية.

وقالت المصلحة في الإعلان الذي نشرته، على حسابها في منصة فيسبوك، واطلع عليه “يمن إيكو”: “الإخوة مكلفي الاستيراد: عليكم تقديم إقراراتكم الضريبية لضرائب الدخل عن سنوات الدخل ٢٠٢٢-٢٠٢٣م”.

وحددت مصلحة الضرائب موعداً لتقديم الإقرارات الضريبية “أقصاه ٣٠ إبريل الجاري وفقاً للقانون”، مؤكدةً أنه “سوف يتم إضافة المكلفين المتأخرين عن تقديم الإقرارات ضمن قائمة الناقلين أو إيقاف أرقامهم الضريبية ابتداء من تاريخ 1 مايو 2024م”.

ضرائب صنعاء تكشف عن آخر موعد لتقديم مكلفي هذه الفئات إقراراتهم الضريبية يمن ايكو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضرائب صنعاء تكشف عن آخر موعد لتقديم مكلفي هذه الفئات إقراراتهم الضريبية،وتم نقلها من يمن ايكو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار