ارتفاع عدد ضحايا قصف منزل العطار برفح إلى 3 شهداء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T18:06:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ارتفاع عدد ضحايا قصف منزل العطار برفح إلى 3 شهداء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ارتفع عدد إلى الشهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، علي منزل عائلة العطار في مخيم يبنا برفح الي 3 شهداء ومازال البحث جاريا عن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ارتفع عدد إلى الشهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، علي منزل عائلة العطار في مخيم يبنا برفح الي 3 شهداء ومازال البحث جاريا عن مفقودين.

وفي أعقاب الاعتداء الذي نفذته قوات الاحتلال على منزل عائلة العطار في مخيم يبنا برفح وصلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين الي المستشفي لتلقي العلاج، كما وصلت قوات الدفاع المدني ، للبحث عن ناجين أو مصابين.

كما تم نقل جثتي شهيدين إلى مستشفى الكويتي، بينما تم نقل جثة الشهيد الثالث إلى مستشفى النجار. ولا يزال البحث مستمرًا عن المفقودين إلى جانب تنظيم جهود إنقاذ أي شخص يمكن أن يكون محاصرًا تحت أنقاض المنزل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع عدد ضحايا قصف منزل العطار برفح إلى 3 شهداء،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار