تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ضخم بالإمارات في شهر يونيو المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:05:03+03:00

اخبار الفن، يستعد كل من المطرب تامر عاشور والمطرب أحمد سعد لإحياء حفلًا ضخمًا بدولة الإمارات ، .،تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ضخم بالإمارات في شهر يونيو المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر عاشور وأحمد سعد في حفل ضخم بالإمارات في شهر يونيو المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد كل من المطرب تامر عاشور والمطرب أحمد سعد لإحياء حفلًا ضخمًا بدولة الإمارات ، ذلك ضمن فعاليات الترفيه ، يقام الحفل يوم 29 من شهر يونيو المقبل .

تامرعاشور أول مطرب عربي يقوم بإحياء حفلتين بالكويت

وجدير بالذكر أن المطرب تامر عاشور أصبح أول مطرب يقدم حفلتين متتاليين، في الكويت بين فئة المطربين العرب من الرجال.

وكان المطرب تامر عاشور حقق نجاحًا ساحقًا، بآخر أغنياته والتى تحمل اسم هيجيلي موجود، حيث تخطت حاجز الـ 250 مليون مشاهدة على منصة تيك توك.

آخر أعمال أحمد سعد

وطرح المطرب أحمد سعد أحدث أعماله الغنائية بعنوان "مبروك يا أبن المحظوظة، الذي يشارك بها في عيد الفطر المبارك، وهو "فاصل من اللحظات اللذيذة"، حيث قال " قريبًا مبروك يا ابن المحظوظة من فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.

معلومات عن أغنية مبروك يا أبن المحظوظة

الجدير بالذكر أن أغنية "مبروك يا ابن المحظوظة" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وطرح أحمد سعد مؤخرًا أغنيته بعتذرلك، وآخر أغنياته في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب" للنجم محمد إمام، والتي طرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

اقرأ ايضًا:

تامر عاشور يحقق نجاحًا كبيرًا بـ حفلاته في الكويت

أبرزهم أحمد سعد وعاصي الحلاني.. تعرف على خريطة حفلات نجوم الطرب خلال الفترة المقبلة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ضخم بالإمارات في شهر يونيو المقبل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار