الأرصاد تحذر من عاصفة ترابية في القاهرةخلال الساعات القادمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:01:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأرصاد تحذر من عاصفة ترابية في القاهرةخلال الساعات القادمة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حذرت الأرصاد الجوية من طقس غداً الجمعة 26 أبريل حيث كشفت عن انخفاض درجات الحرارة على القاهرة بنحو 6 درجات مئوية، وذلك بعد أن تجاوزت أمس 40 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حذرت الأرصاد الجوية من طقس غداً الجمعة 26 أبريل حيث كشفت عن انخفاض درجات الحرارة على القاهرة بنحو 6 درجات مئوية، وذلك بعد أن تجاوزت أمس 40 درجة مئوية حيث يترقب كثير من الأفراد ما ستسفر عنه حالة وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية لدرجات الحرارة يومي الخميس والجمعة.

عاصفة ترابية حالة الطقس الجمعة 26 ابريل

وعن حالة الطقس غداً الجمعة كشفت الأرصاد بسبب التغير المتوقع في الكتل الهوائية وزيادة دخول كتل هوائية باردة على شمال البلاد مع نشاط الرياح المسببة للرمال والأتربة. كما تتوقع الارصاد أن تؤثر الرمال المتطايرة على المناطق الواقعة على وجهي البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد والمدن على طول الترع.

طقس غدا الجمعة

فيما يتعلق بـ طقس غدا الجمعة، أفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه سيكون من المتوقع خلال الساعات القادمة أن يسود طقس مائل للحرارة مع وجود عاصفة ترابية لطقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي الشرقي وجنوب والجنوب، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية مع اعتدال خلال الساعات الأخيرة ليلا على أغلب الأنحاء مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية.

تحذيرات الأرصاد لـ يوم الجمعة 25 ابريل

حذرت الأرصاد الجوية من طقس غداً الجمعة لوجود عاصفة ترابية، كما نصحت بالابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة، وعدم الخروج من المنزل خلال ساعات ظهيرة وضرورة شرب المياة بكميات وفيرة.

اقرأ ايضا: حالة الطقس غداً الأربعاء 24-4-2024 في مصر.. درجة الحرارة في الظل 40



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد تحذر من عاصفة ترابية في القاهرةخلال الساعات القادمة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار