بشرة خير التموين تعلن خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية بنسبة 20بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T15:00:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بشرة خير.. التموين تعلن خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية بنسبة 20%، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أنه جار العمل على خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية بنسبة 20بالمائة من خلال توفير .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أنه جار العمل على خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية بنسبة 20% من خلال توفير المُستلزمات المُخفضة والتي تُشكل حوالي 50% من التكلفة، والتي انخفضت بحوالي 25%.

أسعار سندوتشات الفول والطعمية في المحال

ولفت إلى أن أسعار سندوتشات الفول والطعمية انخفضت في عربات الفول والمحال الصغيرة إلى ما بين 5 و7 جنيهات وبدأ الانخفاض في المحال السياحية إلى متوسط 10 جنيهات.

خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية

وأشار الدكتور علاء عز، إلى أن هناك نتائج جهود للغرف التجارية واتحاد الصناعات ضمن مبادرة الحكومة للخفض العاجل للأسعار، موضحا أنه تمَ تنفيذ الاتفاق مع الشُعبة العامة للمَخابِز باتحاد الغرف التجارية على خفض أسعار الخبز السياحي بنسبة من 30% إلى 45%.

أسعار القمح

وكشف أمين عام اتحاد الغرف التجارية أن هناك وفرة واضحة لكافة السلع الأساسية وغيرها بعد الافراجات التي تجاوزت 8 مليارات دولار للسلع ومستلزمات الإنتاج.

خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية

وأوضح أنه بدأت المنافسة بين المُنتجين والمُستوردين والسلاسل سواء من خلال خفض الأسعار أو الإعلانات، مشيرا إلى أن انخفاض أسعار الجملة استمر لكافة السلع الأساسية والذي تجاوز 40% في القمح و30% في الدقيق و40% في زيت الصويا والعباد، و28% في زيت الأولين والذرة، و35% في الذرة، وبدأ يظهر الانخفاض تدريجيًا في أسعار التجزئة.

ًالغرف التجارية: انخفاض الخبز سيخفّض من أسعار سندوتشات الفول والطعمية |فيديو

الغرف التجارية: أسعار السلع تواصل التراجع.. وتوقعات بانخفاص سندوتشات الفول والطعمية 20%



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرة خير.. التموين تعلن خفض أسعار سندوتشات الفول والطعمية بنسبة 20%،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار