متمم يناقش ملف التقنية المالية ومستقبل القطاع المالي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:57:06+03:00

مال واعمال، الرياض مباشر نظّم مركز التواصل والمعرفة المالية متمم بالتعاون مع جامعة اليمامة .،متمم يناقش ملف التقنية المالية ومستقبل القطاع المالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي متمم يناقش ملف التقنية المالية ومستقبل القطاع الماليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرياض - : نظّم مركز التواصل والمعرفة المالية "متمم" بالتعاون مع جامعة اليمامة بالرياض، اليوم الخميس، محاضرة بعنوان "التقنية المالية ومستقبل القطاع المالي". وناقشت المحاضرة، صناعة التقنيات المالية، وحجم سوقها العالمي، إضافة إلى استعراض …

الرياض - مباشر: نظّم مركز التواصل والمعرفة المالية "متمم" بالتعاون مع جامعة اليمامة بالرياض، اليوم الخميس، محاضرة بعنوان "التقنية المالية ومستقبل القطاع المالي".

وناقشت المحاضرة، صناعة التقنيات المالية، وحجم سوقها العالمي، إضافة إلى استعراض المحركات الرئيسية لاستخدامها، وشركات وتطبيقات التقنية المالية الأبرز في العالم، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وتطرقت، إلى تطور التقنية المالية في المملكة، وحجمها في السوق السعودي، زبرنامج تطوير القطاع المالي وخطته التنفيذية لاستراتيجية التقنية المالية التي تهدف لأن تكون المملكة مركزاً عالمياً لها.

واستعرض المحور الثالث للقاء، علاقة التقنيات المالية وطرق استخداماتها بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب تناوله أبرز التحديات التي تواجه صناعة التقنيات المالية في العالم والمملكة.

وتأتي هذه المحاضرة امتداداً لسلسلة اللقاءات والمحاضرات والأنشطة التي دأب مركز التواصل والمعرفة المالية (متمم) على تنظيمها؛ في إطار القيام بدوره في إثراء ونشر المعرفة المالية، ورفع الوعي بالقضايا المالية والاقتصادية.

اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

:

أمانة الرياض تجري تجارب عملية لإعادة تدوير الأسفلت بتقنيات عالمية

الصندوق الصناعي: اعتماد 1150 قرضا منذ إطلاق رؤية المملكة بقيمة 101.5 مليار ريال



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متمم يناقش ملف التقنية المالية ومستقبل القطاع المالي،وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار