نجح في استئصال ورم وزنه 5 كيلوغرامات المستشفى الميداني الإماراتي يواصل تقديم الخدمات الطبية بغرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:55:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نجح في استئصال ورم وزنه 5 كيلوغرامات.. المستشفى الميداني الإماراتي يواصل تقديم الخدمات الطبية بغرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي واصل المستشفى الميداني الإماراتي في قطاع غزة، تقديم الخدمات الطبية وإجراء العمليات الجراحية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل المستشفى الميداني الإماراتي في ، تقديم الخدمات الطبية وإجراء العمليات الجراحية للمصابين والمرضى الفلسطينيين في قطاع غزة، وذلك ضمن عملية الفارس الشهم 3 .

ونجح فريق الأطباء في المسشفى الميداني الإماراتي، في استئصال ورم يزن 5 كيلوغرامات من بطن مريض يعاني منذ سنوات من آلام حادة ومضاعفات صحية خطيرة، حيث شارك في إجراء العملية طاقم متكامل من مختلف التخصصات، لتسجل نجاحاً جديداً للمسشفى الذي يستقبل يومياً المرضى والمصابين.

وسيخضع الورم المستأصل لفحص مخبري لتحديد البروتوكول العلاجي لاستكمال مرحلة الاستشفاء، حيث سيواصل الطاقم الطبي في المستشفى الميداني الإماراتي تقديم الاستشارات لمتابعة حالة المريض وتقديم العلاج اللازم له.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجح في استئصال ورم وزنه 5 كيلوغرامات.. المستشفى الميداني الإماراتي يواصل تقديم الخدمات الطبية بغرة،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار