كهرباء الإسماعيلية يكمل عقد الأندية المتأهلة إلى دوري المحترفين بعد تعادله مع الإنتاج الحربي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T18:32:26+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 06 22 م نجح فريق كهرباء .،كهرباء الإسماعيلية يكمل عقد الأندية المتأهلة إلى دوري المحترفين بعد تعادله مع الإنتاج الحربي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكهرباء الإسماعيلية يكمل عقد الأندية المتأهلة إلى دوري المحترفين بعد تعادله مع الإنتاج الحربيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 06:22 م

نجح فريق كهرباء الإسماعيلية، في حجز بطاقة التأهل إلى بطولة دوري المحترفين، بعد  تعادله مع فريق الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام، في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني. 

تأهل فريق كهرباء الإسماعيلية 

وتصدر فريق كهرباء الإسماعيلية مجموعته برصيد 33 نقطة في مجموعته بدوري القسم الثاني، ويأتي خلفه فريق الإنتاج الحربي والذي يملك في رصيده 29 نقطة، ليكتمل عقد الأندية المتاهلة إلى بطولة دوري المحترفين، حيث ضم كلا من ديروط والترسانة، ومنتخب السويس، وكهرباء الإسماعيلية، والمنصورة وفريق سبورتنج. 

وفي سياق منفصل، نجح فريق بتروجيت في التأهل إلى الدوري الممتاز، بعد تصدره دوري المحترفين بفارق كبير عن أقرب منافسيه في الدوري، ومن المنتظر أن يصعد صاحب المركز الثاني مباشرة إلى دوري الأضواء والشهرة.

من ناحية أخرى، نجحت فرق المنصورة سبورتنج الترسانة ديروط منتخب السويس، في حسم مقاعدها بالتأهل إلى دوري المحترفين إلى الموسم المقبل، بالإضافة إلى الدخول لدورة الترقي المؤهلة إلى الدوري الممتاز، والمنتظر أن يتم الكشف عن اسم صاحب البطاقة الأخيرة في دوري الدرجة الثالثة، الحائرة بين كهرباء الإسماعيلية أو الإنتاج الحربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهرباء الإسماعيلية يكمل عقد الأندية المتأهلة إلى دوري المحترفين بعد تعادله مع الإنتاج الحربي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار