السياحة غلق مقبرة أسرة محمد علي وتعديل رسوم زيارة بعض المناطق الأثرية تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:37:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السياحة: غلق مقبرة أسرة محمد علي وتعديل رسوم زيارة بعض المناطق الأثرية - تفاصيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 05 24 م الخميس 25 أبريل 2024 كتب محمد أبو بكر كشف مصدر بغرفة شركات السياحة، أن الغرفة عممت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


05:24 م الخميس 25 أبريل 2024

كتب- محمد أبو بكر:

كشف مصدر بغرفة شركات السياحة، أن الغرفة عممت منشورًا بشأن قرارات المجلس الأعلى للآثار بتاريخ 4 أبريل 2024.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة إلى "مصراوي"، أن الغرفة أشارت إلى تعديل رسوم تذاكر زيارة بعض المناطق الأثرية والمتاحف للأجانب، على أن يبدأ تطبيقها اعتبارًا من 1 نوفمبر 2024.

وأوضح المصدر، أنه بالنسبة لرسوم هرم خوفو من الداخل، فيتم تفويض وزير السياحة والآثار في تحديدها للمصريين والأجانب، وذلك بناءً على مقترح من الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، بدراسة ومراجعة رسوم زيارة هرم خوفو من الداخل، مع اتخاذ جميع الإجراءات ومراعاة القواعد المتبعة في هذا الشأن.

وأشار المصدر، إلى غلق مقبرة أسرة محمد علي بالإمام الشافعي "حوش الباشا" أمام الزائرين وإيقاف بيع التذاكر؛ حتى انتهاء أعمال الترميم بها.

وتابع المصدر، أن شركات السياحة أو الأفراد باستطاعتها التنسيق مع المجلس الأعلى للآثار لرد قيمة التذاكر أو استبدالها والحصول على تذاكر مواقع أثرية بديلة وفقًا لقيمتها، مع مراعاة جميع القواعد المتبعة في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا:

توقف إصدار تأشيرات العمرة وانتهاء الموسم.. ومسؤول يكشف الأسباب

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذا العام

"السياحة" تكشف آخر موعد لإنهاء جميع إجراءات حج 2024.. وتحذر الشركات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السياحة: غلق مقبرة أسرة محمد علي وتعديل رسوم زيارة بعض المناطق الأثرية - تفاصيل،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار