البابا تواضروس يوزع حلوى العيد على شعب الكنيسة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T10:46:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البابا تواضروس يوزع حلوى العيد على شعب الكنيسة (صور)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خرج البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية من المقر البابوي إلى ساحة الكاتدرائية المرقسية في العباسية، لاستقبال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خرج البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية من المقر البابوي إلى ساحة الكاتدرائية المرقسية في العباسية، لاستقبال المهنئين بعيد القيامة المجيد من شُعب الكنسية في الإيبارشيات، حيث وزّع عليهم نسخا من الكتاب المقدس وحلوى العيد.

وفتحت الكاتدرائية المرقسية بالعباسية أبوابها منذ الصباح لاستقبال المهنئين بعيد القيامة، حيث يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الاحتفالات بعيد القيامة المجيد ويستقبل المهنئين من شعب الكنيسة والشخصيات العامة والمسوؤلين.

وجاء استقبال البابا تواضروس الثاني للمهنئين، وسط ترانيم وأناشيد كورال الكنيسة المصرية، مع أجواء احتفالية مثيرة للفرحة والسعادة ينتظرها شعب الكنيسة كل عام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابا تواضروس يوزع حلوى العيد على شعب الكنيسة (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار