البابا تواضروس يستقبل الكهنة بالكاتدرائية للتهنئة بعيد القيامة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T10:36:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البابا تواضروس يستقبل الكهنة بالكاتدرائية للتهنئة بعيد القيامة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي البابا تواضروس يستقبل الكهنة بالكاتدرائية للتهنئة بعيد القيامةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


البابا تواضروس يستقبل الكهنة بالكاتدرائية للتهنئة بعيد القيامة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد فتحي نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 10:31 ص | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 10:31 ص

استقبل البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، صباح اليوم الأحد، عددا من كهنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، للتهنئة بعيد القيامة المجيد .

كان البابا تواضروس قد ترأس مساء أمس قداس عيد القيامة بالكاتدرائية المرقسية وسط حضور لفيف من أساقفة وكهنة الكنيسة، وعددا من الشخصيات العامة والسياسية وكبار رجال الدولة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابا تواضروس يستقبل الكهنة بالكاتدرائية للتهنئة بعيد القيامة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار