البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول الأونروا ويدعو لإعادة كامل التمويل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:10:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا".. ويدعو لإعادة كامل التمويل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رحب البرلمان العربي، بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة، حول الأونروا ، والذي أكد على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يقدم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رحب البرلمان العربي، بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة، حول "الأونروا"، والذي أكد على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يقدم أدلة تدعم مزاعمه حول وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، ويثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنها إدعاءات باطلة.

وأكد البرلمان العربى، على الدور الهام والكبير لوكالة الأونروا، في تقديم الإغاثة الإنسانية للاجئين الفلسطينيين، خاصة في الذي يتعرض لحرب إبادة وتجويع غير مسبوق من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا البرلمان العربى، الدول التي جمدت تمويلها ومساهمتها للأونروا إلى استئناف تمويلها،  مثمناً قرارات عدد كبير من الدول أعادت التمويل لوكالة الأونروا، مؤكداً أنها خطوة بالاتجاه الصحيح نحو إعادة التمويل كاملا لهذه المنظمة الدولية التي تقدم العون والإغاثة لحوالي 6.4 مليون لاجئ، منهم مليوني لاجئ في قطاع غزة يتعرضون لعدوان وحرب إبادة من كيان الاحتلال الغاصب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا".. ويدعو لإعادة كامل التمويل،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار