السيدة انتصار السيسي تهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T10:30:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيدة انتصار السيسي تهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي السيدة انتصار السيسي تهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيدطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


السيدة انتصار السيسي تهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 10:23 ص | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 10:23 ص

هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أقباط مصر بعيد القيامة المجيد.

وقالت في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: «كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام بمناسبة عيد القيامة المجيد».

ومساء السبت، صلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

جاء ذلك بمشاركة ثمانية من الآباء الأساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالقاهرة، ووكيل البطريركية بالقاهرة، وبعض الآباء الكهنة والرهبان.

وشهد القداس، مشاركة كثيفة من قبل المهنئين من ممثلي رئاسة الجمهورية ومجلسي النواب والشيوخ ورئاسة مجلس الوزراء وعدد من الوزراء وممثلي العديد من مؤسسات وهيئات الدولة بأركانها المختلفة وسفراء بعض الدول.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيدة انتصار السيسي تهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار