سبب حبس الإعلامية حليمة بولند لمدة عامين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:08:27+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 25 أبريل 2024 04 59 م خلال الساعات الماضية، .،سبب حبس الإعلامية حليمة بولند لمدة عامين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب حبس الإعلامية حليمة بولند لمدة عامينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 04:59 م

خلال الساعات الماضية، تفاجئ محبو الإعلامية حليمة بولند بصدور حكم من محكمة الجنايات الكويتية بحبس الإعلامية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ، وتغريمها 2000 دينار كويتي؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

سبب حبس الإعلامية حليمة بولند

ويرجع سبب حبس الإعلامية حليمة بولند لمدة عامين، لتحريضها على الفسق والفجور في الكويت، وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات مخلة لها وغير متوافقة مع العادات والتقاليد في الكويت.

سبب حبس الإعلامية حليمة بولند

وقدم المدعي العام فيديوهات لحليمة بلوند، وهي تحرض على الفسق والفجور عبر صورها وفيديوهات خاصة بها، ومعظم تلك الفيديوهات والصور تحث على الفسق والفجور.

سبب حبس الإعلامية حليمة بولند

تفاصيل الحكم على الإعلامية حليمة بولند

من جانبها دافعت الإعلامية حلمية بولند عن نفسها، مؤكدة أنها لم تتعمد خدش الحياء من خلال الصور التي نشرتها، لكن التحقيقات لم تستمع لها ورأت أن الصور والفيدويهات التي تخصها هي بمثابة الخروج عن التقاليد الكويتية عن قصد.

من هي حليمة بولند؟

وحليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند إعلامية ومقدمة برامج، ولدت في 10 ديسمبر 1980، وزوجها هو عبد السلام الخبيزي، ولديها طفلان هما ماريا الخبيزي، كاميليا عبد السلام الخبير.

سبب حبس الإعلامية حليمة بولند

وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، ثم اتجهت إلى تقديم البرامج التلفزيونية، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة، مثل فوازير رمضان وتلفزيون رمضان وسوالف حريم.

كما شاركت في بعض الأعمال التمثيلية، مثل مذكرات امرأة متزوجة ومسلسل ساهر الليل، وحظيت حليمة بولند بشعبية كبيرة في الوطن العربي، لأسلوبها المميز في تقديم البرامج، وشخصيتها الجذابة، وفي عام 2020 تم اتهامها بغسل الأموال وتم الحجز على أموالها ومنعها من السفر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب حبس الإعلامية حليمة بولند لمدة عامين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار