دينا الشربيني لـ سيدتي تجمعني قصة حب مع عمرو يوسف ضمن أحداث فيلم شقو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:20:48+03:00

اخبارالمنوعات، تشارك الفنانة دينا الشربيني في موسم عيد الفطر 2024 بفيلم شقو إلى جانب كل من عمرو .،دينا الشربيني لـ سيدتي تجمعني قصة حب مع عمرو يوسف ضمن أحداث فيلم شقو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدينا الشربيني لـ "سيدتي": تجمعني قصة حب مع عمرو يوسف ضمن أحداث فيلم "شقو"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشارك الفنانة دينا الشربيني في موسم عيد الفطر 2024 بفيلم "شقو" إلى جانب كل من عمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح٬ والفنانة الكبيرة التي تقوم بظهور خاص في الفيلم٬ والفيلم من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

دينا الشربيني: سعيدة بإعادة التعاون مع نجوم "جراند أوتيل"

دينا الشربيني قالت إنها سعيدة للغاية بالتعاون مع النجمة الكبيرة يسرا في "شقو"٬ إلى جانب سعادتها الكبيرة بالتعاون من جديد مع عمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح، الذين سبق وتعاونت معهم من قبل في المسلسل الناجح "جراند أوتيل" عام 2016.

وقالت دينا: "علاقتنا تطورت وصارت أكثر ترابطاً وقوة بعد كل تلك السنوات، كما أننا صرنا أكثر نضجاً على المستوى التمثيلي٬ وأشعر أن كل فرد منا قدم أفضل ما عنده في هذا الفيلم".

دينا الشربيني: تجمعني قصة حب مع عمرو يوسف ضمن أحداث "شقو"

وعن تفاصيل دورها في الفيلم قالت: "أقدم في الفيلم دور "فاطمة" التي تجمعها قصة حب مع "اسماعيل" (عمرو يوسف) وعلاقتي به هي الجانب الهادئ والرومانسي في الفيلم٬ بعكس علاقة أمينة خليل ومحمد ممدوح في الفيلم التي بها الكثير من الجنون والشد والجذب٬ وهو ما يخدم إيقاع الفيلم ويحقق التنوع المطلوب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دينا الشربيني لـ "سيدتي": تجمعني قصة حب مع عمرو يوسف ضمن أحداث فيلم "شقو"،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار