2648 مشروع تمكين إقتصادى للأسر الأولى بالرعاية بقرى ومراكز قنا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T15:00:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 2648 مشروع تمكين إقتصادى للأسر الأولى بالرعاية بقرى ومراكز قنا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بقنا، سلمت جمعية الأورمان عدد 2648 مشروع تمكين اقتصادى متمثل فى محلات تجارية وورش نجارة اوحياكة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بقنا، سلمت جمعية الأورمان عدد (2648) مشروع تمكين اقتصادى متمثل فى محلات تجارية وورش نجارة اوحياكة اوحدادة بقرى ونجوع ومراكز المحافظة، حيث جرى اختيار الحالات المستحقة من خلال ابحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن.

وأكد حسين عثمان، وكيلة وزارة التضامن الإجتماعى بقنا، إلى أن العمل التنموي والاجتماعي، يشهد نهضة كبيرة، وتشبيك بين كافة المؤسسات التنموية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بالتعاون مع الجهات والقطاعات والمؤسسات الحكومية، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً، موجهًا بضرورة زيادة أعداد المستفيدين من تلك المساعدات لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من أسر المحافظة.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن التوسع فى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتى من خلال مساهمة الجمعية فى اقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا، ليدر دخلاً ثابت لهذه الأسر مع الأخد فى الإعتبار المناطق الأكثر احتياجًا والتى تكون بؤرة اهتمام الجمعية.

وأشار شعبان إلى التعاون الوثيق للجمعية مع محافظة قنا التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة حيث يتم إجراء بحوث ميدانيه لحصر المحتاجين من الأسر الأكثر احتياجًا المنتشرة فى أرجاء المحافظة.

والجدير بالذكر أن الجمعية بجانب تلك المشروعات بمحافظة قنا تقوم باعادة اعمار المنازل المتهالكة وتنظيم قوافل طبية وعلاج حالات العيون وعمليات القسطرة للاطفال غير القادرين وتقديم الاطراف الصناعية وزواج اليتيمات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 2648 مشروع تمكين إقتصادى للأسر الأولى بالرعاية بقرى ومراكز قنا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار