بالفيديو قصواء الخلالى المناقشات أصبحت تذاع على الهواء وأصبح هناك نوع من الشفافية‎
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T23:14:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالفيديو.. قصواء الخلالى: المناقشات أصبحت تذاع على الهواء وأصبح هناك نوع من الشفافية‎، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بالفيديو قصواء الخلالى المناقشات أصبحت تذاع على الهواء وأصبح هناك نوع من الشفافية‎ السبت 04 مايو 2024 11 12 م قصواء الخلالى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بالفيديو.. قصواء الخلالى: المناقشات أصبحت تذاع على الهواء وأصبح هناك نوع من الشفافية‎ السبت 04/مايو/2024 - 11:12 م قصواء الخلالى جيجي محمود قالت الإعلامية قصواء الخلالي إن حلقة اليوم من برنامج " في المساء مع قصواء"، حلقة استثنائية لأن المواطن هو من أعدها بنفسه من خلال ما طرحه من تساؤلات عن كثير من القضايا.وأضافت من خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية " cbc" اليوم السبت، أن التساؤلات تبدو خطيرة وشائكة والبعض يظن انه من المستحيل الحديث عنها قائلة الناس بتسأل عن ملف اللاجئين وخطورته ولا يوجد ما يمنع الحديث عن هذا الملف.وتابعت البعض تساءل أيضا عن موضوع اتحاد القبائل العربية وهذا ما سنتحدث بشأنه وعن ما يرأسه إبراهيم العرجاني و أننا لدينا مساحة كبيرة من الشفافية ومساحات محترمة في حرية الرأي والتعبير تسمح بتناول أي موضوع و أن المناقشات أصبحت تذاع على الهواء واصبح هناك نوع من الشفافية بشكل أكبر .واختتمت أن الحديث عن الوضع الاقتصادي متاح ايضا ونستمع لكل الآراء مع إبداء الرأي فيما نراه بحيادية دون تطاول مضيفة  بنتكلم كلام محترم عشان بندخل بيوت ناس محترمة.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. قصواء الخلالى: المناقشات أصبحت تذاع على الهواء وأصبح هناك نوع من الشفافية‎،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار