لأطول وقت في الصيف 5 حيل سحرية تحافظ على رائحتك العطرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:36:54+03:00

اخبارالمنوعات، تزايدت عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن الطرق التي تحافظ على رائحة العطر .،لأطول وقت في الصيف 5 حيل سحرية تحافظ على رائحتك العطرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلأطول وقت في الصيف.. 5 حيل سحرية تحافظ على رائحتك العطرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تزايدت عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن الطرق التي تحافظ على رائحة العطر بشكل أطول، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الأيام، وتجنب رائحة العطر الكريهة.

ويقدم موقع «الأسبوع» بعض الطرق التي تحافظ على رائحة العطر ثابتة خلال فصل الصيف، من خلال السطور التالية:

العطر

حيل سحرية تحافظ على رائحتك العطرة

1- الترطيب

يعتبر الترطيب من أهم وأولى الخطوات في الاحتفاظ بالعطور مقارنة بالبشرة الجافة، فإذا كنتي ترغبين في الاحتفاظ برائحتك الطيبة في الصيف، فيجب عليك استخدام مرطب خفيف الوزن وغير دهني.

2- ارتداء الأقمشة الطبيعية

يعمل ارتداء الأقمشة الطبيعية كـ القطن والحرير على امتصاص العرق، حيث تسمح للحرارة بالهروب من جسمك بشكل سريع، فالبشرة تحتاج إلى التنفس أثناء فصل الصيف، والأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر والنايلون التي تستخدم عادة في الملابس الصيفية تخنق الجلد.

3- استخدام مزيل العرق الخالي من الكحول

يجب وضع كمية مناسبة من مزيل العرق الخالي تماما من الكحول والبارابين، فمن المعروف أن الكحول يجفف البشرة مما يسمح للبكتيريا بالنمو وتفاقم رائحة الجسم، فيمكنك استخدام مزيل رائحة العرق اللطيف والمغذي الذي سيبقي رائحتك منعشة طوال اليوم.

العطر

4- المناديل المبللة المعطرة

استخدام المناديل المبللة المعطرة يعمل على إنعاش البشرة، وأيضا يزيل الأوساخ والبكتيريا المتراكمة للحفاظ على رائحة الجسم الطيبة.

5- وضع طبقات من روائحك

يساعد وضع طبقات من العطور في ثباتها لفترة أطول، فعليكي وضع المزيد من المنتجات ذات الرائحة المشابهة في روتينك، يمكنك البدء بغسول الجسم المعطر أثناء الاستحمام ثم الانتقال إلى استخدام غسول الجسم المعطر وطبقه مع مزيل العرق والعطور ذات الرائحة المماثلة.

فإن وضع طبقات من الروائح سيساعدها على الاستمرار طوال اليوم ويجعل رائحتك طيبة طوال الصيف.

ً
هل وضع العطر في نهار رمضان يفسد الصيام؟.. أعرف رأي الشرع

هل وضع العطر في نهار رمضان يفسد الصيام؟.. أعرف رأي الشرع

6 طرق طبيعية للقضاء على رائحة الجسم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأطول وقت في الصيف.. 5 حيل سحرية تحافظ على رائحتك العطرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار