استعداداً لشم النسيم الصحة توجه تحذير للمواطنين قبل تناول الفسيخ
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T03:44:04+03:00

اخبارالمنوعات، أكدت وزارة الصحة على ضرورة أثناء تناول الأسماك المملحة مثل الفسيخ في شم النسيم، .،استعداداً لشم النسيم الصحة توجه تحذير للمواطنين قبل تناول الفسيخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستعداداً لشم النسيم.. الصحة توجه تحذير للمواطنين قبل تناول الفسيخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت وزارة الصحة على ضرورة أثناء تناول الأسماك المملحة مثل الفسيخ في شم النسيم، الحرص على عصر الليمون لأنه يخلق بيئة غير مناسبة لنمو البكتيريا.

وخصصت وزارة الصحة أرقام الطوارئ الخاصة بالتسمم الغذائي من خلال الاتصال على ١٣٧ - ١٦٤٧٤.

فيما وجهت وزارة الصحة والسكان، عدة نصائح طبية وإرشادات وقائية، تزامنًا مع الاحتفال بأعياد شم النسيم، وذلك ضمن جهود الوزارة لتطبيق خطة التأمين الطبي، وحماية المواطنين من الممارسات الغذائية الضارة.

-

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن أعراض التسمم الناتج عن تناول الأسماك المملحة تشمل زغللة العين، وازدواجية الرؤية، وارتخاء الجفون، وجفاف الحلق والحنجرة، ويتبعهم صعوبة في النطق، وصعوبة في البلع، والإحساس بالدوار، وضعف العضلات، مشددا على ضرورة التوجه فورا لأقرب مستشفى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استعداداً لشم النسيم.. الصحة توجه تحذير للمواطنين قبل تناول الفسيخ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار