إيقاف أستاذة جامعية بسبب استعبادها للطلاب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T05:20:41+03:00

اخبارالمنوعات، إيقاف أستاذة جامعية بسبب استعبادها للطلاب  جامعة تشنج فنجخلال .،إيقاف أستاذة جامعية بسبب استعبادها للطلاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيقاف أستاذة جامعية بسبب استعبادها للطلابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إيقاف أستاذة جامعية بسبب استعبادها للطلاب  جامعة تشنج فنج

خلال الساعات القليلة الماضية أثارت الأستاذة المساعدة لمادة الاتصالات اللاسلكية وتكنولوجيا معالجة الإشارات الرقمية بجامعة تشنج فنج، غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعدما اشتكى 15 من طلابها من تعرضهم لسوء المعاملة، في رسالة مفتوحة وصلت إلى 88 مليون شخص.

| إلغاء مجازاة أستاذ جامعي لاتهامه بالجمع بين وظيفتين  

ونشر الطلاب رسالتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تكونت من 23 صفحة، واحتوت على العديد من تفاصيل سوء معاملة «تشنغ فنغ» لهم، حيث كانت لا تهتم بالتعليم بقدر إجبارهم على أداء الخدمات الشخصية لها وابنتها.

وأجبرت الأستاذة الجامعية الطلاب على شراء وجبات الإفطار لها، وتنظيف شقتها واستلام الطلبات، وتوصيل أصدقائها وأفراد عائلتها، إلى جانب مساعدة ابنتها في الواجبات المنزلية، والغش في الاختبارات والمسابقات التي تدخلها.

وألزمت الأستاذة الجامعية الطلاب بالبقاء في المعمل لأكثر من 10 ساعات يومياً، حتى خلال أيام العطلات، مع إجبارهم على حضور اجتماعات بعد الساعة العاشرة مساءً كل ليلة، مع تهديد المعترضين بالطرد من المشاريع البحثية وتأخير تخرجهم.

وبناءا علي ذلك أوقفت جامعة بكين للبريد والاتصالات في الصين، الاستاذة عن التدريس والعمل بالتعليم، بعد اتهامها باستغلال طلابها بطريقة صادمة.

وأوضح أيضا الطلاب الغاضبين في رسالتهم أن «تشنج فنج» كانت تعاملهم مثل العبيد، وتلزمهم بالكثير من الأشياء التي لا تتعلق بالبحث الأكاديمي، وتستهلك وقتهم، دون أن تتوقف عن إهانتهم والإساءة اللفظية إليهم.

وأكدت الرسالة، أن معظم الطلاب تم تشخيص إصابتهم بمشاكل تتعلق بالصحة العقلية بما في ذلك القلق والاكتئاب.

وانتشرت الرسالة عبر منصة «ويبو» الصينية للتواصل الاجتماعي، وحصد الوسم المتعلق بها أكثر من 88 مليون مشاهدة، واحتل أول مركزين في قائمة المواضيع الشائعة، وفقاً لصحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست.

وردت الجامعة على الرسالة بوقف الأستاذة الجامعية عن العمل ومنعها من التدريس وتخفيض رتبتها، مع تقديم الاستشارة النفسية للطلاب المتأثرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيقاف أستاذة جامعية بسبب استعبادها للطلاب،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار