عامل الوقت سلاح الزمالك لإنهاء أزمة خالد بوطيب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:08:03+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 02 02 م كشف مصدر بنادي الزمالك عن .،عامل الوقت سلاح الزمالك لإنهاء أزمة خالد بوطيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعامل الوقت سلاح الزمالك لإنهاء أزمة خالد بوطيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 02:02 م

كشف مصدر بنادي الزمالك عن نية مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب في الفترة المقبلة لحل أزمة خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، والذي تسبب في وقف القيد بسبب مستحقاته المالية المتأخرة والمقدرة بقيمة 2 مليون و400 الف دولار.

تفاصيل تحركات إدارة الزمالك لحل أزمة بوطيب

وأكد مصدر لـ القاهرة 24 على أن إدارة الزمالك تلعب على عامل مهم جدا وهو عامل الوقت، حيث أن الوقت في صالح النادي وليس ضده، وذلك بسبب عدم وجود أي فترات قيد لاعبين وضم صفقات في الفترة الحالية، وأن أول الصفقات التي يستطيع الزمالك ضمها ستكون في يوليو المقبل أو أغسطس على أقصى تقدير مع فتح باب القيد، أي أن الزمالك أمامه يقرب من ثلاثة أشهر حتى موعد أول قيد.

وأضاف المصدر أن الزمالك سيستغل هذه الفترة في محاولة إيجاد مفاوضات وطريقه للحل الودي مع اللاعب المغربي خالد بوطيب ومحاميه من أجل دفع جزء من المستحقات وجدوله باقي المبالغ المتبقيةأ والحصول على تسوية بهذا الأمر من أجل رفع الإيقاف في الفترة المقبلة.

وأفاد المصدر بأن النادي بدأ بالفعل خطوات التواصل مع المغربي خالد وطيب ومحاميه الفرنسي للوصول إلى حل جيد في هذه القضية وإنهائها بشكل كامل، وفي نفس الوقت يسعى لتدبير المبالغ المالية في حالة فشل المفاوضات مع اللاعب حتى يتم رفع القيد ولا يتأثر الزمالك في ضم صفقات في فترة الانتقالات الصيفية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عامل الوقت سلاح الزمالك لإنهاء أزمة خالد بوطيب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار