تأثير السفر بالطائرة على صحة الرئتين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:57:01+03:00

اخبارالمنوعات، تأثير السفر بالطائرة على صحة الرئتين صورة ارشفيةمتوقع أن يصل عدد .،تأثير السفر بالطائرة على صحة الرئتين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأثير السفر بالطائرة على صحة الرئتينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأثير السفر بالطائرة على صحة الرئتين صورة ارشفية

متوقع أن يصل عدد مسافري الطائرات هذا العام إلى 4.7 مليار شخص، وعلى الرغم من المتعة التي يتمتع بها السفر، إلا أن الطيران يمكن أن يؤثر على صحة رئتينا بشكل ملحوظ يقول خبراء إن انخفاض ضغط الهواء داخل المقصورة يمكن أن يكون له تأثير كبير على الرئتين،بحسب ما جاء من مترو.

يُقدر أن ضغط الهواء داخل الطائرات يكون حوالي 75% مما هو عليه على سطح البحر، مما يؤدي إلى انخفاض مستويات الأكسجين وقد يسبب مشاكل للبعض، وخاصة لأولئك الذين يعانون من حالات مثل مرض الانسداد الرئوي المزمن أو الربو.

اقرا أيضا|مرض زومبي الغزلان.. هل هناك خطر على البشر؟

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي الجفاف الناجم عن الرطوبة المنخفضة في المقصورة إلى تهيج الشعب الهوائية وزيادة الأعراض التنفسية لذا، ينصح الأطباء بالبقاء رطبًا، والنهوض والتحرك أثناء الرحلة، واستخدام رذاذ الأنف الملحي، وممارسة التنفس العميق للمساعدة في الحفاظ على صحة الرئتين وتقليل القلق خلال الرحلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأثير السفر بالطائرة على صحة الرئتين،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار