السيسي يجدد رفض مصر القاطع لتهجير الفلسطينيين من غزة إلى سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:24:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيسي يجدد رفض مصر القاطع لتهجير الفلسطينيين من غزة إلى سيناء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جدد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، التأكيد على رفض بلاده لأي تهجير للفلسطينيين من أراضيهم سواء إلى سيناء أو إلى جدد الرئيس المصري عبدالفتاح .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


جدد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، التأكيد على رفض بلاده لأي تهجير للفلسطينيين من أراضيهم سواء إلى أو إلى جدد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، التأكيد على رفض بلاده لأي تهجير للفلسطينيين من أراضيهم سواء إلى سيناء أو إلى أي مكان آخر؛ وذلك حفاظاً على القضية الفلسطينية من التصفية، وحماية لأمن مصر القومي.

وأكد السيسي، خلال كلمته بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء اليوم (الخميس)، موقف مصر الثابت الداعي لوقف إطلاق النار في غزة وإنفاذ المساعدات الإنسانية ودفع جهود إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة.

ولفت إلى أن الشعب المصري دفع بدمائه ثمن حماية سيناء ومصر من الإرهاب والتطرف، مؤكداً أن تنمية سيناء وتعميرها هو واجب وطني.

وأشار إلى أن سيناء تشهد اليوم جهوداً غير مسبوقة لتحقيق التنمية الشاملة في الصحة والتعليم والبنية الأساسية وجميع مقومات العمران والصناعة والزراعة، في إطار مشروع قومي ضخم يستحق أن يقدم المصريون التضحيات اللازمة من أجل تنفيذه؛ حماية وصوناً لأمن وسلامة الوطن كله.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيسي يجدد رفض مصر القاطع لتهجير الفلسطينيين من غزة إلى سيناء،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار