مصطفى بكري غلق مكاتب الجزيرة بالأراضي المحتلة محاولة لتغييب الإعلام عن نقل الحقائق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T20:21:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصطفى بكري: غلق مكاتب الجزيرة بالأراضي المحتلة محاولة لتغييب الإعلام عن نقل الحقائق، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أدان الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في الأراضي المحتلة، مؤكدا أن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أدان الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في الأراضي المحتلة، مؤكدا أن القرار محاولة لتغييب صوت الإعلام عن نقل ما يجرى من جرائم حرب وإبادة بحق الشعب الفلسطيني.

وكتب مصطفى بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X"، تويتر سابقا: "إغلاق مكتب الجزيرة في هي محاولة لتغييب صوت الإعلام عن نقل حقائق ما يجري من جرائم حرب وإبادة للفلسطينيين".

وأعرب عضو مجلس النواب، عن استغرابه من صمت الغرب قائلا: "لم نسمع أصوات حكومات الغرب التي أشبعتنا تدخلا في شؤوننا الداخلية بزعم مصادرة حقوق الإنسان".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري: غلق مكاتب الجزيرة بالأراضي المحتلة محاولة لتغييب الإعلام عن نقل الحقائق،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار