أعراض الإصابة بسرطان عنق الرحم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T11:57:02+03:00

اخبارالمنوعات، سرطان عنق الرحم ازدادت معدلات البحث من قبل المواطنين عن أعراض الإصابة بسرطان عنق .،أعراض الإصابة بسرطان عنق الرحم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأعراض الإصابة بسرطان عنق الرحمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سرطان عنق الرحم.. ازدادت معدلات البحث من قبل المواطنين عن أعراض الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بعدما نشرت وزارة الصحة والسكان عن أعراض الإصابة بسرطان عنق الرحم.

أعراض الإصابة بسرطان العنق الرحم

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أعراض الإصابة بسرطان عنق الرحم وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنـــــــــــا.

أعراض الإصابة بسرطان العنق الرحم.

كشفت وزارة الصحة والسكان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن أعراض الإصابة بسرطان عنق الرحم، مشيرة عن تقديم مبادرة خدمات الفحص والعلاج والمتابعة مجانا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج الأمراض السرطانية.

أعراض الإصابة بسرطان العنق الرحم

-تكرار الإفرازات المهبلية.

-ألم أو نزول دم أثناء العلاقة الزوجية.

-عدم انتظام الدورة الشهرية.

-نزول دم بين الدورات الشهرية.

-آلام أسفل الحوض.

-نزول دم أثناء التبول.

أعراض الإصابة بسرطان عنق الرحم

أنواع سرطان عنق الرحم

ينقسم سرطان عنق الرحم لعدة أنواع وفقًا لنوع الخلية التي بدأ ظهور السرطان فيها. وفيما يلي الأنواع الرئيسية لسرطان عنق الرحم:

-سرطانة حرشفية الخلايا: يبدأ هذا النوع من سرطان عنق الرحم في الخلايا الرقيقة المسطحة، المعروفة بالخلايا الحرشفية التي تبطِّن الجزء الخارجي من عنق الرحم. ومعظم سرطانات عنق الرحم من نوع سرطان الخلايا الحرشفية.

-السرطان الغُدي: يبدأ هذا النوع من سرطان عنق الرحم في الخلايا الغدية عمودية الشكل التي تبطِّن قناة عنق الرحم.

وفي بعض الأحيان، يرتبط هذان النوعان من الخلايا بالإصابة بسرطان عنق الرحم. ونادرًا ما يحدث السرطان في الخلايا الأخرى الموجودة في عنق الرحم.

ً
لو بتحب الأكل.. 5 أطعمة تسبب إصابتك بالسرطان

لها علاقة بالسرطان.. أطعمة يجب عليك تجنبها

سرطان الثدي.. كيفية اكتشافه وطرق الوقاية منه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أعراض الإصابة بسرطان عنق الرحم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار