تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:41:11+03:00

اخبار الرياضة، استقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، .،تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الرياض، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ويخوض الأهلي مباراة نظيره الرياض من أجل الحصول على 3 نقاط جديدة، ومحاولة إرضاء الجماهير التي كانت تمني النفس بمركز أفضل من المركز الثالث ببطولة الدوري السعودي الممتاز.

الأهلي السعودي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرياض

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي بتشكيل مكون من..

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

في خط الدفاع: علي مجرشي - روجر إيبانيز - فهد الحمد - بسام الحريجي - عبد الله العمار.

في خط الوسط: سميحان النابت - رياض محرز - ألان سان ماكسيمان

في خط الهجوم: فراس البريكان - روبرتو فيرمينو.

Up Next!

???????? Roshn Saudi League ????️ Matchday 29 ???? Al-Riyadh SC ???? Tomorrow @ 21:00 ????️ Prince Faisal bin Fahd Sports City, Riyadh#الأهلي_الرياض #RoshnSaudiLeague pic.twitter.com/dRPFeqmWIo

— Al-Ahli Saudi Club (@ALAHLI_FCEN) April 24, 2024

الأهلي في الموسم الحالي ببطولة دوري روشن، لعب 27 مباراة فاز في 15 لقاء، وتعادل في 7 مباريات وخسر في 5، ويحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

أما الرياض فيأتي في المرتبة الخامسة عشر بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 25 نقطة، ويأمل في أن يخرج بنتيجة جيدة، من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

???? | Tonight’s session ⚽️???? pic.twitter.com/ZwKqa4769H

— Al-Ahli Saudi Club (@ALAHLI_FCEN) April 21, 2024

موعد مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي

وتقام مباراة الأهلي والرياض في الجولة 29 من الدوري السعودي، اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد.

وتنطلق مباراة الأهلي والرياض في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت ، الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي عبر قناة SSC Sports HD1 بتعليق حماد العنزي عبر القناة الصوتية الأولى، ورؤوف خليف على القناة الصوتية الثانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار