طقس الـ6 أيام القادمة الأرصاد أمطار تصل لـ سيول ورياح وانخفاض الحرارة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T09:18:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : طقس الـ6 أيام القادمة.. "الأرصاد": أمطار تصل لـ"سيول" ورياح وانخفاض الحرارة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 09 02 ص الخميس 25 أبريل 2024 كتب محمد أبو بكر كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


09:02 ص الخميس 25 أبريل 2024

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام القادمة، والأحوال الجوية المختلفة.

وأوضحت "الأرصاد"، أن طقس الـ6 أيام القادمة، يشهد عددًا من الظواهر الجوية المختلفة، منها أمطار ورياح.

وذكرت "الهيئة"، أنه اعتبارًا من الجمعة القادمة 26 أبريل 2024، تشهد حالة الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجات مئوية، يصاحبها نشاط للرياح وسقوط أمطار على بعض المناطق.

ويرصد "مصراوي"، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة، كما يلي:

حالة الطقس اليوم الخميس 25 أبريل 2024

توقعت "الأرصاد"، أن تشهد حالة الطقس اليوم الخميس 25 أبريل 2024، نشاط رياح، على مناطق من شمال البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى، على فترات متقطعة.

وأفادت "الهيئة"، بأن طقس اليوم الخميس، يتأثر بأتربة عالقة نهارًا، على مناطق من جنوب الصعيد، وأمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 26 أبريل 2024

قالت "الأرصاد"، أن حالة الطقس الجمعة 26 أبريل 2024، تشهد، أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب ووسط وجنوب الصعيد.

وأضافت "الهيئة"، أن طقس الجمعة القادمة، يتأثر أيضًا، بأمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية.

وأوضحت أن الأحوال الجوية الجمعة القادمة، تشهد، نشاط للرياح، على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من جنوب الصعيد.

حالة الطقس السبت 27 أبريل 2024

وأشارت "الأرصاد"، إلى أن حالة الطقس السبت 27 أبريل 2024، تشهد، أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة ووسط وجنوب الصعيد، قد تصل لحد السيول على بعض المناطق، على فترات متقطعة.

وتابعت "الهيئة"، أن طقس السبت القادم، يتأثر أيضًا، بأمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

وأكملت، أن الأحوال الجوية السبت القادم، تشهد، نشاط للرياح، على أغلب الأنحاء، على فترات متقطعة.

حالة الطقس من الأحد 28 أبريل 2024 وحتى الثلاثاء 30 أبريل 2024

استطردت "الأرصاد"، أن حالة الطقس من الأحد 28 أبريل 2024 وحتى الثلاثاء 30 أبريل 2024، تشهد، أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة، وقد تصل الأمطار إلى رعدية أحيانًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس الـ6 أيام القادمة.. "الأرصاد": أمطار تصل لـ"سيول" ورياح وانخفاض الحرارة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار