تشييع جثمان سيدة تخلصت منها جارتها لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:00:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تشييع جثمان سيدة تخلصت منها جارتها لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شيع المئات من أهالي قرية عبود بمركز إبشواي بالفيوم، جثمان سيدة، قُتلت على يد جارتها لسرقة قرطها الذهبي، وسط حالة من الحزن، إلى مثواها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شيع المئات من أهالي قرية عبود بمركز إبشواي بالفيوم، جثمان سيدة، قُتلت على يد جارتها لسرقة قرطها الذهبي، وسط حالة من الحزن، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة وذلك بعد أن قررت النيابة العامة التصريح بدفن الجثة ومباشرة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إبشواي، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغ من أهالي قرية عبود بمركز أبشواي، بالعثور علي أشلاء جثة لسيدة بمدخل قرية الجيلاني.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن ورجال المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين وجود أشلاء لجثة سيدة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي أبشواي المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، فيما حررت الجهات الأمنية محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة إبشواي، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة والتي قادها العميد هاني تعليب مفتش المباحث، والرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز، أن وراء الجريمة ربة منزل تدعي" و. م 54 عاما " قامت بالتسلل إلى منزل الضحية وخروجت بعد فترة من الزمن حاملة جوال وبالمعاينة تبين سرقة خاتم ودبلة خاصة بالمجني عليها.

وتم القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بقتل المجني عليها، بعد أن تأكدت من قيامها بأداء صلاة الفجر وذهبت إلى منزل الضحية وقامت بذبحها وسرقة قرطها الذهبي ثم وضعتها في جوال وألقت بجثتها عند مدخل القرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشييع جثمان سيدة تخلصت منها جارتها لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار