‎وزير الداخلية يوضح أهداف “عملية البتاوين”
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T09:15:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ‎وزير الداخلية يوضح أهداف “عملية البتاوين”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بغداد المركز الخبري الوطني اشرف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، بشكل ميداني على العملية الأمنية في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بغداد/ المركز الخبري الوطني

اشرف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاوين ببغداد ، فيما شدد على تنفيذ خطتها بشكل دقيق.

وذكرت الوزارة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/، ان “ الشمري اشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها الوكالات الأمنية وقيادة عمليات بغداد الرصافة وقيادة شرطة الرصافة والدوائر التخصصية الأخرى التي شاركت في عملية أمنية واسعة في منطقة البتاوين ببغداد التي  تستمر عدة أيام”.

وأكد الوزير، على “ضرورة العمل وفق الخطط التي وضعت لإنجاح هذه العملية التي تهدف إلى إلقاء على القبض على المطلوبين والمخالفين، فضلاً عن تنفيذ عمليات دهم وتفتيش للأهداف المطلوبة وكذلك الأماكن المشبوهة بشكل دقيق”.

واستمع الشمري، الى “شرح موجز من القادة والضباط المتواجدين في هذه العملية وأهم الإنجازات المتحققة خلال الساعات الأولى من تنفيذها”. *



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ‎وزير الداخلية يوضح أهداف “عملية البتاوين”،وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار