البابا تواضروس الثاني الكنيسة تشارك وفق المستطاع في إغاثة أهالي غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:12:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البابا تواضروس الثاني: الكنيسة تشارك وفق المستطاع في إغاثة أهالي غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي البابا تواضروس الثاني الكنيسة تشارك وفق المستطاع في إغاثة أهالي غزةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


البابا تواضروس الثاني: الكنيسة تشارك وفق المستطاع في إغاثة أهالي غزة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 1:09 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 1:09 م

وجه البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن الكنيسة المصرية ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لإغاثة أهالي غزة.

وأضاف في تصريحات متلفزة على هامش استقباله وفودًا من المهنئين بعيد القيامة المجيد، اليوم الأحد، أن الكنيسة تشارك وفقا لاستطاعتها في تقديم هذه المساعدات شأنها شأن مختلف الأطراف المشاركة من مصر لمد يد العون للفلسطينيين.

وأوضح أن هذه المساعدات يتم تقديمها من خلال أسقفية الخدمات العامة التابعة للكنيسة القبطية.

كما حرص البابا تواضروس الثاني على رسالة للمصريين بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد.

وقال في رسالته: «أدام الله علينا الأفراح والمحبة وحفظ الله مصر دائما».

وكان البابا تواضروس الثاني قد صلى مساء السبت، بابا قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

جاء ذلك بمشاركة ثمانية من الآباء الأساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالقاهرة، ووكيل البطريركية بالقاهرة، وبعض الآباء الكهنة والرهبان.

وشهد القداس، مشاركة كثيفة من قبل المهنئين من ممثلي رئاسة الجمهورية ومجلسي النواب والشيوخ ورئاسة مجلس الوزراء وعدد من الوزراء وممثلي العديد من مؤسسات وهيئات الدولة بأركانها المختلفة وسفراء بعض الدول.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابا تواضروس الثاني: الكنيسة تشارك وفق المستطاع في إغاثة أهالي غزة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار