اليوم الزمالك يواجه سكيكدة في نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية لكرة اليد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T07:20:16+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 07 09 ص يخوض الفريق الأول لكرة .،اليوم الزمالك يواجه سكيكدة في نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية لكرة اليد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. الزمالك يواجه سكيكدة في نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية لكرة اليدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 07:09 ص

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مواجهة قوية مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس. 

موعد مباراة يد الزمالك وسكيكدة بالبطولة الإفريقية للأندية

وتحتضن صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية التي تستضيف البطولة، ويلعب فريق الزمالك وعينه على التأهل إلى الدوري النهائي أمام نظيره فريق شبيبة أمل سكيكدة، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس.

استطاع فريق اليد بنادي الزمالك الفوز على نظيره الأبيار الجزائري والتأهل لدور نصف النهائي، إذ يسعى الفريق الأبيض للحفاظ على اللقب الإفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد التتويج به آخر نسختين على حساب النادي الأهلي.

مدينة وهران الجزائرية

وتستضيف مدينة وهران الجزائرية، منافسات  بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، في الفترة من من 18 حتى 27 أبريل، بمشاركة الأهلي والزمالك.

مصر تستضيف بطولة السوبر جلوب 3 نسخ

وفي سياق آخر منح الاتحاد الدولي لكرة اليد، برئاسة الدكتور حسن مصطفى، مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية سوبر جلوب لمدة ثلاث نسخ متتالية.

البطولة هي الأكبر على مستوى الأندية  في العالم، والتي يشارك فيها أبطال القارات، والنسخة المقبلة تقام خلال أكتوبر أو نوفمبر من العام الجاري، ومن المقرر إقامتها في صالة العاصمة الإدارية الجديدة المقامة على أحدث طراز عالمي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. الزمالك يواجه سكيكدة في نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية لكرة اليد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار