مازيمبي يتلقى ضربة موجعة في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T06:49:06+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي مازيمبي الكونجولي، عن غياب لاعبه المميز وقائده كيفين مونديكو عن مباراة .،مازيمبي يتلقى ضربة موجعة في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمازيمبي يتلقى ضربة موجعة في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الأهلي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي مازيمبي الكونجولي، عن غياب لاعبه المميز وقائده كيفين مونديكو عن مباراة الأهلي يوم الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فيتا كلوب.

وأكد النادي في بيانه بعد وصوله لأديس أبابا أن مونديكو يعاني من مشاكل بدنية ولن يكون متاحًا في مباراة الأهلي المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مازيمبي يتلقى ضربة موجعة

وغاب قائد مازيمبي عن مواجهة الأهلي الأولى في ذهاب نصف النهائي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي بنتيجة 1-0 من أجل التأهل للمباراة النهائية ويخشى أن يسكن مرماه أي أهداف خاصة، أن النتيجة السلبية مخادعة بعض الشيء.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي لمباراة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونجولي، يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بحضور 50 ألف مشجع لصالح القلعة الحمراء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مازيمبي يتلقى ضربة موجعة في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الأهلي ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار