كوريا الشمالية تلوح بـ إجراءات عملية قوية لتعزيز قوتها العسكرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T06:24:51+03:00

عربي ودولي، ت + ت الحجم الطبيعي  انتقدت كوريا الشمالية اليوم الخميس جهود الولايات .،كوريا الشمالية تلوح بـ إجراءات عملية قوية لتعزيز قوتها العسكرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكوريا الشمالية تلوح بـ "إجراءات عملية قوية" لتعزيز قوتها العسكريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

 انتقدت كوريا الشمالية اليوم الخميس جهود الولايات المتحدة لبناء آلية جديدة لمراقبة تطبيق العقوبات على بيونج يانج وحذرت من "إجراءات عملية قوية" لتعزيز قوتها العسكرية.

وقال كيم أون تشول، نائب وزيرة الخارجية للشؤون الأمريكية، في بيان نقلته وكالة الأنباء المركزية: "من الواضح أنه إذا أدخلت الولايات المتحدة نسخة جديدة من العقوبات ضد كوريا الديمقراطية (كوريا الشمالية) ، فإن الأخيرة ستغتنم فرصة جديدة ضرورية لإعادة تعديل القوة التصاعدية التي تخشاها الولايات المتحدة".

وأضاف المسؤول أن العقوبات الجديدة لن تؤدي إلا إلى زيادة بناء بيونج يانج لقوتها العسكرية، وفقا لما نقلته وكالة يونهاب للأنباء.  

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوريا الشمالية تلوح بـ "إجراءات عملية قوية" لتعزيز قوتها العسكرية،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار