أعملوا حسابكم قطع المياه غدا عن محافظة الجيزة اعرف المدة والمناطق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T03:06:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أعملوا حسابكم.. قطع المياه غدا عن محافظة الجيزة .. اعرف المدة والمناطق، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع المياه عن منطقة أ بحدائق الأهرام، لمدة ٦ ساعات بدءاً من الساعة الثانية عشر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع المياه عن منطقة "أ"بحدائق الأهرام، لمدة ٦ ساعات بدءاً من الساعة الثانية عشر صباح غدا الجمعة 26 أبريل 2024، وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024.

وأوضحت "مياه الجيزة"، بحسب بيانها، أن سبب قطع المياه يعود إلى أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بمنطقة حدائق الأهرام شارع ١٨ أ.

ونوهت "الشركة"، إلى توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يجب الاتصال على الخط الساخن رقم "125".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أعملوا حسابكم.. قطع المياه غدا عن محافظة الجيزة .. اعرف المدة والمناطق،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار