السيطرة على حريق نشب فى مسلة بورتو بطريق بورسعيد دمياط
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T22:06:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيطرة على حريق نشب فى مسلة بورتو بطريق «بورسعيد - دمياط»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب في مسلة بورتو الكائنة على طريق بورسعيد دمياط في نطاق محافظة بورسعيد دون وقوع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب في مسلة بورتو الكائنة على طريق «بورسعيد - دمياط» في نطاق محافظة بورسعيد دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت الأجهزة الأمنية ببورسعيد، تلقت إخطارًا بنشوب حريق في مسلة بورتو وتصاعد ألسنة النيران، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، ونجحت في السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وذلك قبل امتداد النيران إلى المناطق المحيطة.

تبين من المعاينة أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي في الإضاءة، وتمت السيطرة عليه، وجرى تكليف فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير محضر بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق الإجراءات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيطرة على حريق نشب فى مسلة بورتو بطريق «بورسعيد - دمياط»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار