والنبى تدعولى تكون آخر الآلام أرملة لينين الرملى تجرى عملية صعبة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:49:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : والنبى تدعولى تكون آخر الآلام..أرملة لينين الرملى تجرى عملية صعبة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي والنبى تدعولى تكون آخر الآلام أرملة لينين الرملى تجرى عملية صعبة السبت 04 مايو 2024 09 48 م وشوشة أية كمال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


والنبى تدعولى تكون آخر الآلام..أرملة لينين الرملى تجرى عملية صعبة السبت 04/مايو/2024 - 09:48 م وشوشة أية كمال طالبت الكاتبة القديرة فاطمة المعدول أرملة الكاتب المسرحى والسيناريست الكبيرلينينالرملى، متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بالدعاء لها، خاصة وأنها تعانى منذ فترة من مرض وصفته من قبل بالصعب، حيث كتبت منذ قليل:"غدا إلى دار الفؤاد عملية تانى، والنبى تدعو لى تكون آخر الآلام".وكانت الكاتبة فاطمة المعدول، قد كتبت عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فى شهر يناير الماضى:"منذ نصف ساعة: فاجأني مرض صعب سبب لي الذعر والخوف! وأجريت عملية صعبة! وخرجت بألم لا يحتمل!.. ولم يكن لدي أي أمل في الشفاء أو الحياة".وأضافت في البوست: "ولكن سؤالكم عني وحبكم وعطفكم واهتمامكم وحتي زهوركم الذي وصلتني روائحها الجميلة في حجره مرضي اعطتني الأمل في الشفاء والحياة.. حقيقي أشكركم شكر بحجم الدنيا على حبكم وسؤالكم عني.. واعتذر عن عدم الرد لأني تحت تأثير المهدئات الشديدة وتقريبًا أنام أغلب اليوم.. أحبكم قوي ومتأسفة تعبتكوا معايا!.. حقيقي ماكنش قصدى".يذكر أن الكاتبة فاطمة المعدول خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في 1970، وعينت بقصر ثقافة الطفل بالثقافة الجماهيرية في 1972، سافرت في 1977 في بعثة للمجر لدراسة مسرح الطفل، عملت مديرًا لقصر ثقافة الطفل في 1978، ومن ثم مدير إدارة ثقافة الطفل بالثقافة الجماهيرية في 1980، ومن ثم مدير عام المسرح القومي للأطفال في 1983، حتى ظلت تتدرج فى العمل المسرحى داخل مسرح الطفل.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل والنبى تدعولى تكون آخر الآلام..أرملة لينين الرملى تجرى عملية صعبة،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار